أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / تم عقد مؤتمر الملخص والإشادة السنوي لعام 2021 بشكل كبير

تم عقد مؤتمر الملخص والإشادة السنوي لعام 2021 بشكل كبير

في 15 يناير 2022 ، كانت قاعة المحاضرات شركة Warom Lighting Co.، Ltd. مليئة بالبهجة ، وتم عقد اجتماع الملخص والإشادة السنوي لعام 2021 بشكل كبير. وحضر الاجتماع الرئيس لي مياوهوا ، ونواب الرئيس خه جينتيان ، وفان شيشيا ، وكونغ فان ، وقادة الشركات والموظفون الآخرون العاملون في نانكسون وشانغهاي. قم بتقييم نتائج الأعمال في عام 2021 ، وطرح أفكار العمل في عام 2022 ، وخطط لمستقبل مشرق لشركة Warom Lighting Co.، Ltd ..

الرئيس: لي مياوهوا

قدم الرئيس لي مياوهوا تقريرًا رئيسيًا. بادئ ذي بدء ، أعرب السيد لي عن احترامه وامتنانه للجميع للتغلب على الضغط الثلاثي المتمثل في الانتقال الشامل والمنافسة في السوق ووباء التاج الجديد والعمل الدؤوب والتفاني المتفاني. وأشار السيد لي إلى أن أداء شركة Warom Lighting Co.، Ltd. في عام 2021 قد وصل إلى مستوى جديد ، وتم نقله للتكيف مع البيئة الجديدة ، وقد شكلت الصناعة نمطًا جديدًا ، وأظهر الفريق مظهرًا جديدًا ، و وضع التنمية مزدهر. أكد الرئيس لي على أن شركة Warom Lighting Co.، Ltd. ستلتزم بفلسفة العمل المتمثلة في "أولوية السوق ، والصدق والجدارة بالثقة ، والإبداع المشترك والمشاركة" ، وإفساح المجال كاملاً لمزايا موارد الأجهزة ، ومزايا الموقع ، ومزايا سياسة Nanxun Warom Lighting Co.، Ltd. المجمع الصناعي ، يوطد ويطور الإضاءة الاحترافية ، ويسرع في تطوير الإضاءة الذكية ، ويسرع ترقية صناعة الإضاءة في Huarong ، ويقود اتجاه التنمية في الصناعة ، ويبني Warom Lighting Co.، Ltd. بيت ثقافي لجميع الموظفين.

نائب الرئيس: هو جينتيان

صورة

نائب الرئيس: Fan Shixia

نائب الرئيس: كونغ فان

قدم الرئيس لي مياوهوا جوائز للموظفين المتميزين والتقط صورة جماعية معهم. ألقى ممثلو الموظفين المتميزين Gu Hongxiu و Mao Feiying خطابات قبولهم ، وشكروا الشركة على تدريبهم ، ورعاية القادة والدعم التعاوني للزملاء ، ومشاركة رحلة العمل والتعلم والنمو في Warom Lighting Co.، Ltd.


ألقى رؤساء كل مركز خطابات على التوالي ، معربين عن أنهم سينفذون بضمير حي روح خطاب السيد لي في أعمال عام 2022 ، وتحقيق أهداف الشركة المحددة مسبقًا بشكل كامل ، وطرح أفكار العمل لعام 2022 جنبًا إلى جنب مع العمل الفعلي لكل منها. المركز.

أجواء الاجتماع دافئة ومحتوى ثري ، ولخص التجربة ، وحلّل الموقف ، ووحّد التفكير ، ووضّح التفكير ، وعزز الطموح. كان جميع الموظفين مليئين بالثقة ، واحتضنوا بحرارة ربيع عام النمر ، وتحركوا نحو مستقبل أفضل لشركة Warom Lighting Co.، Ltd.


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا