أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / قاعة محاضرات التدريب على الإضاءة Warom تدخل منطقة هونان للحماية من الحرائق

قاعة محاضرات التدريب على الإضاءة Warom تدخل منطقة هونان للحماية من الحرائق

في الفترة من 19 إلى 22 أبريل 2023، بناءً على دعوة من فرقة إطفاء تشانغده وشاويانغ في مقاطعة هونان، أجرت قاعة محاضرات التدريب على الإضاءة في Warom تدريبًا في الموقع لفنيي معدات مكافحة الحرائق، وشرحت معايير المنتج ذات الصلة، وعززت الاختيار والاستخدام وتحسينه. وصيانة منتجات الإضاءة الخاصة بهم. المعرفة والمهارات.

يقوم الموظفون بإجراء تدريب لفنيي معدات Changde

في موقع التدريب، لم يقدم مدربو التدريب المعرفة الأساسية للإضاءة إلى المصابيح الكهربائية المحمولة المقاومة للانفجار وأجهزة الإضاءة من نوع الرفع ومنتجات الإنقاذ الأخرى من الحرائق من شركة Warom Lighting فحسب، بل قدموا أيضًا خصائص المنتجات ذات الصلة بالإضافة إلى التجميع الصحيح والتركيب الصحيح. التفكيك، واحتياطات الاستخدام، وتشخيص الأخطاء، ومعرفة الصيانة والصيانة، وكذلك إجراء عروض توضيحية عملية لبعض المنتجات، وتوجيه فنيي المعدات المدربين لتشغيل وتركيب أجهزة الإضاءة، وإجراء العمليات التفاعلية للمنتج، والإجابة على الأسئلة الفنية المختلفة. تتضمن عملية التدريب النظرية والممارسة والتواصل والتفاعل، وهي عملية مفعمة بالحيوية وملونة.


يقدم الموظفون ميزات المنتج لفنيي معدات Changde

من خلال التدريب، أصبح لدى فنيي المعدات المدربين فهم أفضل للخصائص الفائقة لمنتجات إضاءة Warom مثل كفاءة الإضاءة العالية، ووقت الإضاءة الطويل، والتحميل والتفريغ البسيط والمريح، والقدرة على التكيف مع البيئات المعقدة. يمكنهم تلبية الاحتياجات الطارئة للإنقاذ والدعم القتالي والجوانب الأخرى بشكل أفضل، والحصول على اعتراف كبير من قبل القادة المعنيين.

يقوم أعضاء طاقم العمل بإجراء عروض عملية لفنيي معدات Shaoyang

إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا