أخبار المعرض

مسكن / أخبار / أخبار المعرض / ألقت شركة Warom Lighting Co.، Ltd. كلمة في المؤتمر السادس والعشرين لصناعة الإضاءة في الصين (تشجيانغ)

ألقت شركة Warom Lighting Co.، Ltd. كلمة في المؤتمر السادس والعشرين لصناعة الإضاءة في الصين (تشجيانغ)

في 6 يوليو 2022 ، تم تنظيم سلسلة توريد صناعة الإضاءة الصينية السادسة والعشرون (تشجيانغ) من قبل جمعية الإضاءة في تشجيانغ تحت عنوان "تنمية رائدة منخفضة الكربون ، واختراق في الإبداع الذكي ، وتعزيز التعاون والازدهار المشترك ، والابتكار والتنمية" . تم عقد الاجتماع الداعم والمنتدى السابع للابتكار في إضاءة LED في فندق Hangzhou Zhongdu Qingshan Lakeside. Zheng Mengqian ، المدير العام لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. دعي مركز تطوير السوق للحضور وإلقاء كلمة.



"المؤتمر السادس والعشرون لدعم سلسلة التوريد لصناعة الإضاءة في الصين (تشجيانغ) والمنتدى السابع للابتكار في إضاءة LED" يجمع بين رواد الأعمال ومراكز الفكر للعديد من الشركات من الدرجة الأولى ، ويوفر منصة تبادل عبر الحدود للأشخاص ذوي البصيرة في تطوير الإضاءة. لقد اخترق حواجز الاتصال بين الشركات ، مما يساعد على تعزيز التبادلات والتعاون بين الأعضاء وتحقيق التنمية المتكاملة بالمعنى الحقيقي. الغرض من المنتدى هو مناقشة المشكلات التي تواجه عملية تطوير الإضاءة بشكل مشترك ، وتعزيز تطوير سلسلة الصناعة بأكملها لصناعة الإضاءة ، والالتزام بهدف انخفاض الكربون والذكاء والصحة ، وبناء نمط تطوير إضاءة جديد ، وتحسين الوجود العالمي لـ Zhejiang Lighting باستمرار. تأثير. في الوقت نفسه ، وفقًا لاحتياجات تطوير الصناعة والظروف الفعلية ، فإنه يقدم اقتراحات لتطوير صناعة الإضاءة بأكملها.



Zheng Mengqian ، المدير العام لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. ألقى مركز تطوير السوق كلمة حول "أهمية منتجات الإنقاذ في حالات الطوارئ في الإغاثة من الزلازل". التفصيل المتعمق وتبادل الخبرات المختلفة للإنقاذ في حالات الطوارئ مثل شركة Warom Lighting Co.، Ltd. المشاركة في إنقاذ حادث قطار رونغجيانغ خارج الخط في قويتشو ، وإنقاذ فيضان خنان في عام 2021 ، والإنقاذ من كارثة الجليد لشبكة كهرباء جيلين في عام 2020 ، يفسر بوضوح مهمة شركة Warom Lighting Co.، Ltd. .

Zheng Mengqian ، المدير العام لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. مركز تطوير السوق
شركة Warom Lighting Co.، Ltd. إنشاء كشك في منطقة المعارض لشركات المؤتمرات ، وإجراء اتصالات متعمقة مع ممثلي جميع الأطراف ، واستكشاف إمكانية التعاون عبر الحدود ، والتآمر لتسريع تطوير صناعة الإضاءة. شركة Warom Lighting Co.، Ltd. تتطابق روح المؤسسة المتمثلة في "المؤسسة والمسؤولية والتعاون والابتكار" ومفهوم المنتج "السلامة والموثوقية والذكاء والكربون المنخفض" تمامًا مع "التنمية التي يقودها الكربون المنخفض ، والتقدم في الإبداع الذكي ، وتعزيز التعاون والازدهار المشترك ، والسعي لتحقيق التنمية المبتكرة ". "لقد حظي موضوع المؤتمر ، بما يتماشى مع اتجاه التنمية في صناعة الإضاءة ، بتقدير الضيوف بشكل عام.

تبادل المكان

تفاصيل استشارة العملاء عينة المعلمات مصباح

إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا