أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / قام القنصل غاو تون من القنصلية العامة لكمبوديا في شنغهاي بزيارة Warom Lighting في زيارة تبادلية

قام القنصل غاو تون من القنصلية العامة لكمبوديا في شنغهاي بزيارة Warom Lighting في زيارة تبادلية

في 25 مايو 2023، قام القنصل جاوتون من القنصلية الملكية العامة لمملكة كمبوديا في شنغهاي وزوجته بزيارة Warom Lighting في زيارة تبادلية. ورافقهم وانغ نايكسين، عضو لجنة الحزب بمكتب التجارة لمنطقة نانكسون، وتشن فابينج، نائب مدير لجنة إدارة منطقة التنمية الاقتصادية في نانكسون.
صورة جماعية في بهو مبنى إدارة الإضاءة في واروم
(القنصل الثالث والرابع من جاوتون وزوجاتهم من اليسار)
(وانغ نايكسين، الثاني من اليسار، عضو مجموعة قيادة الحزب بمكتب التجارة لمنطقة نانكسون)
(تشن فابينج، نائب مدير لجنة إدارة منطقة التنمية الاقتصادية في نانكسون، الثالث من اليمين)
(الرابع من اليمين، كونغ فان، نائب رئيس Warom Lighting)

أعرب نائب الرئيس كونغ فان، مع وزير التجارة الخارجية وانغ هويفانغ وآخرين، عن ترحيبهم الحار بالقنصل وزوجته جاوتون، وقدموا تطوير Warom Lighting للقنصل وزوجته جاوتون بالتفصيل.


قام وانغ هويفانغ، وزير التجارة الخارجية بإدارة Warom Lighting، بتقديم شركة Warom Lighting إلى قنصل Gaotun

أعرب السفير غاو تون عن تقديره الكبير لإنجازات Warom Lighting المتميزة في الصناعة وقال إن هذه الزيارة تهدف إلى فهم Warom Lighting بعمق، ومناقشة نماذج التبادل الدولي العملية مع Warom Lighting، وتقديم منتجات Warom Lighting إلى كمبوديا في أقرب وقت ممكن لتعزيز التعاون الودي. بين الطرفين.


قام وانغ هويفانغ، وزير التجارة الخارجية بإدارة Warom Lighting، بشرح منتجات Warom Lighting لقنصل Gaotun وزوجته

عندما زار السفير غاوتون وزوجته قاعة عرض منتجات Warom Lighting، استفسروا بعناية عن الوظائف والمعايير الفنية وتشغيل وصيانة المنتجات. لقد أشادوا بالتكنولوجيا وجودة منتجات Warom Lighting وأعربوا عن أنهم سيعملون بنشاط على تعزيز العلاقة بين Warom Lighting ومملكة كمبوديا. وتتواصل الوحدات المعنية لمساعدة "الحزام والطريق" على الاستمرار في تحقيق الثمار وتقديم مساهمات جديدة بشكل مشترك لتحسين رفاهية شعبي الصين وكمبوديا.


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا