أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / تقوم Warom Lighting بتنفيذ صيانة المواد قبل الفيضانات على مستوى البلاد

تقوم Warom Lighting بتنفيذ صيانة المواد قبل الفيضانات على مستوى البلاد

في الفترة من 1 أبريل إلى 10 مايو، أجرى طاقمنا الفني صيانة شاملة على مواد التحكم في الفيضانات والإغاثة من الجفاف التي تحمل العلامة التجارية Warom الموجودة في المخزون في جميع أنحاء البلاد. يغطي نطاق الخدمة المستودع المركزي لمواد مكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف في تشونغتشينغ وبكين وشيان ووهان و20 مقاطعة أخرى. المستودعات البلدية، بالإضافة إلى مكاتب احتياطيات الحبوب والمواد الوطنية في هونان وقوانغشي وهيلونغجيانغ وغيرها من المقاطعات والمدن لضمان أن مواد الوقاية من الفيضانات والإغاثة من الجفاف الخاصة بالمستخدمين "متاحة ومتاحة للاستخدام".

مستودع شيان للتحكم المركزي في الفيضانات ومواد الإغاثة من الجفاف

كمورد عالي الجودة للاحتياطي المركزي لمواد التحكم في الفيضانات والإغاثة من الجفاف والمكتب الوطني لاحتياطي الحبوب والمواد، تتولى Warom Lighting العمل المهم في خدمة ما بعد البيع وتدريب الموظفين على منتجات مستودعات مكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف. تركز أعمال الصيانة هذه على الصيانة الروتينية لمعدات الإضاءة التي تعمل بالمولدات وفحص بدء التشغيل والتشغيل لمعدات الإضاءة القابلة لإعادة الشحن. أثناء الصيانة، يتم تدريب منتجات إضاءة Warom على معلمات الأداء، ونطاق إضاءة الطوارئ، واحتياطات الاستخدام، ومعرفة الصيانة، وما إلى ذلك لمستخدمي المعدات، والتفاعل مع موظفي المستودعات بشأن تشغيل المنتج.


مستودع بكين للمواد المركزية لمكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف


931 قسم، مكتب قوانغشي، إدارة الدولة للحبوب واحتياطيات المواد

من خلال هذه الخدمة، تتمتع وحدات المستخدم بفهم أكثر شمولاً ومتعمقًا للأداء المتفوق لمنتجات إضاءة Warom مثل الجودة الممتازة وتوفير الطاقة وحماية البيئة والتشغيل البسيط والصيانة المريحة والقدرة على التكيف مع البيئات المعقدة، مما يفضي إلى مواد مخزون المستخدم لتوفير خدمات الوقاية من الفيضانات والإغاثة من الجفاف والإنقاذ في حالات الطوارئ والإغاثة في حالات الكوارث بشكل أفضل. لقد قدمنا ​​دعم الإضاءة لعمليات الإنقاذ في حالات الطوارئ وحققنا أهداف العمل المتوقعة. أشاد المستخدمون بشركة Warom Lighting لخدماتها الاحترافية وعالية الجودة والفعالة.


مواد التحكم المركزي في الفيضانات والإغاثة من الجفاف مستودع يويانغ


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا