أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / تظهر منتجات إضاءة Warom في معرض دلتا نهر اليانغتسى الدولي

تظهر منتجات إضاءة Warom في معرض دلتا نهر اليانغتسى الدولي

في الفترة من 8 إلى 10 مايو 2023، انطلق المعرض الدولي الثاني للحد من الكوارث والإنقاذ في حالات الطوارئ في دلتا نهر اليانغتسي في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي). حققت Warom Lighting ظهورًا مذهلاً لأول مرة مع سلسلة معدات إضاءة الإنقاذ في حالات الطوارئ لعام 2023.
تشمل المنتجات التي تعرضها Warom Lighting أجهزة إضاءة الإنقاذ واسعة النطاق وأجهزة الإضاءة المحمولة المستخدمة في الإنقاذ من الحرائق والإنقاذ من الزلازل ومكافحة الفيضانات وعمليات الإنقاذ الأخرى في حالات الطوارئ. لقد كان أداء المنتج المتفوق والموثوقية الجيدة موضع اهتمام على نطاق واسع ومعترف به من قبل المستخدمين الزائرين. على وجه الخصوص، يعد برج الإضاءة المتنقل RLEIE8051 المثبت على السيارة من Warom Lighting منتجًا جذب الكثير من الاهتمام في هذا المعرض. هذا المنتج مُجهز بلوحة إضاءة LED 6×240W مع وظائف التحميل والتفريغ الذاتي. إنه يتميز بسطوع عالي، نطاق إضاءة واسع، تشغيل مريح، أداء أمان جيد، سهولة التخزين والنقل، ويمكنه تلبية الاحتياجات المختلفة مثل دعم الإنقاذ والقتال. احتياجات مختلفة في الموقع.
اجتذب هذا المعرض المتخصصين والعملاء مثل مراكز الإنقاذ في حالات الطوارئ وفرق الإنقاذ في السماء الزرقاء لزيارة الجناح. يجيب موظفو Warom Lighting بحماس وصبر على استفسارات المستخدمين حول أداء المنتج واستخدامه وصيانته والمسائل الأخرى ذات الصلة، كما يقدمون لهم أيضًا عروض تشغيل المنتج من وقت لآخر. أعرب المستخدمون عن تقديرهم لمنتجات Warom لإضاءة الطوارئ الآمنة والموثوقة ومنخفضة الكربون والذكية.

إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا