أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / Warom Lighting تساعد Hui'an بمقاطعة فوجيان في القتال ضد تايوان

Warom Lighting تساعد Hui'an بمقاطعة فوجيان في القتال ضد تايوان

في الساعة 9:55 يوم 28 يوليو، هبط أقوى إعصار هذا العام وثاني أقوى إعصار يهبط في فوجيان منذ سجلات المراقبة الكاملة، "دوسوري"، على ساحل جينجيانغ. وهبت رياح شديدة وأمطار في العديد من الأماكن في فوجيان، مما ألحق أضرارا بمنشآت شبكة الكهرباء والعملاء. تتأثر الكهرباء.

الكارثة أمر. بعد تلقي إشعار إمدادات الطاقة في مقاطعة Hui'an من State Grid، تصرف موظفو مكتب Huarong Lighting في فوجيان بسرعة وعلى الفور وقاموا بتعبئة معدات الإضاءة في حالات الطوارئ مثل أجهزة الإضاءة القابلة لإعادة الشحن وأجهزة إضاءة الرفع للاندفاع إلى موقع الإنقاذ.

يستعد موظفو Huarong Lighting للاندفاع إلى مكان الإنقاذ

بعد الوصول إلى موقع كارثة شبكة الكهرباء، عمل موظفو مكتب Fujian التابع لشركة Huarong Lighting مع موظفي إمدادات الطاقة في مقاطعة Hui'an التابعين لشبكة الدولة وفقًا لأوامر العميل وإرساله والوضع الفعلي في الموقع. وفقًا لمبدأ "توقف الرياح، وانحسار المياه، وانتقال الأشخاص، وتمرير الكهرباء"، قام موظفو مكتب Huarong Lighting في فوجيان بضمان السلامة الشخصية، وقمنا بتنفيذ تدابير السلامة والتدابير الفنية، واتخذنا ترتيبات مفصلة لاستخدام إضاءة الطوارئ المعدات اللازمة للإنقاذ في الموقع، وتعيين كل مهمة لأشخاص مسؤولين محددين، وترتيب الأضواء والأسلاك في أسرع وقت ممكن. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع موظفي إمدادات الطاقة في مقاطعة State Grid Hui'an، فإننا نساعد بشكل كامل شركة State Grid Hui'an County Power Supply Company لعزل قسم الخلل بسرعة واستعادة القسم غير المعطل بسرعة، وتقليل تأثير كارثة على إمدادات الطاقة، وبذل كل جهد ممكن لضمان استعادة الطاقة أينما انحسرت المياه. أينما ذهبوا، سيقدمون دعمًا فنيًا قويًا للإضاءة لأعمال الإصلاح الكهربائية في حالات الطوارئ.


أينما تكون هناك حاجة، يكون موظفو الإضاءة في Huarong متواجدين هناك. ولم يصدر موظفو أحد المكاتب في فوجيان أي خطاب، لكنهم التزموا بمهمتهم الأصلية. لقد عملوا ليلًا ونهارًا على الخط الأمامي للإغاثة في حالات الكوارث واستعادة الطاقة، واستجابوا لاحتياجات العملاء من الإضاءة والكهرباء في الوقت الفعلي، وحصلوا على رضا وحدات المستخدمين من خلال الاستجابة السريعة والمنتجات عالية الجودة والخدمات الفعالة. والاحترام. بعد الانتهاء من أعمال الإغاثة من الكوارث واستعادة الطاقة، أقامت شركة State Grid Hui'an County Power Supply حفل وداع كبير وقدمت لافتة إلى Huarong Lighting.



يتواجد موظفو Huarong Lighting في موقع إصلاح الطوارئ ليلاً ونهارًا


قدمت شركة State Grid Hui'an County Power Supply Company لافتة لشركة Huarong Lighting

(يسار: سكرتير كي من إدارة تفتيش النقل)

(المركز: جي شياو فانغ، مدير الأعمال للمكتب الأول لشركة Huarong Lighting Fujian)

(على اليمين: نائب مدير وانغ من إدارة فحص النقل)


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا