أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / عقدت Warom Lighting اجتماع عمل تسويقي صيفي

عقدت Warom Lighting اجتماع عمل تسويقي صيفي

صورة جماعية أمام مبنى إدارة إضاءة واروم

في الفترة من 21 إلى 23 يوليو، تم عقد مؤتمر العمل التسويقي الصيفي لعام 2023 لشركة Warom Lighting بشكل رائع. وحضر الاجتماع قادة الشركات مثل Li Miaohua، وHe Jintian، وFan Shixia، وKong Fan، وZheng Mengqian، وLi Jinfu، بالإضافة إلى رؤساء الأقسام ومديري المكاتب المعنيين.


الرئيس لي مياو هوا

وألقى الرئيس لي مياو هوا تقريرا رئيسيا حول "البقاء مخلصين لتطلعاتنا الأصلية والمضي قدما بثبات" في الاجتماع. قدم السيد لي ملخصًا منهجيًا لأعمال التسويق في النصف الأول من العام وأجرى تحليلًا متعمقًا للوضع الاقتصادي الحالي. حذر السيد لي الجميع بصدق: لكي لا ننسى النية الأصلية هي أن نأخذ في الاعتبار الحلم الوظيفي عند البدء، والمضي قدمًا بروح مسؤولية Warom Lighting، ودعم فلسفة العمل الخاصة بأولوية السوق؛ لتحقيق تقدم مطرد، عليك ممارسة المهارات الأساسية بجدية، وأن تكون صادقًا ومخلصًا، وأن تتصرف وفقًا للقانون. تعمل وفقا للوائح. وأكد السيد لي أن تركيز العمل التسويقي في النصف الثاني من العام هو: أولاً، تعزيز مفهوم أولوية السوق بشكل شامل، وتكريس أنفسنا بكل إخلاص للسوق، وجعل السوق متخصصًا ومكررًا وعميقًا؛ ثانيًا، مواصلة تعزيز مستوى التوحيد القياسي، ومواصلة تحسين النظام المؤسسي الحالي، وزيادة جهود التنفيذ المؤسسي التي يجب أن تتبع القواعد واللوائح؛ والثالث هو مواصلة تعزيز فريق تطوير الأعمال وتحسينه، والتفعيل الكامل لآلية البقاء للأصلح، وتسريع تقديم المواهب، وتعزيز تدريب المواهب؛ والرابع هو تسريع تحسين أداء المبيعات، وتسريع أتمتة الإنتاج وإدارة المعلومات، والتحسين المستمر لجودة المنتج وجودة الخدمة، والنهج متعدد الجوانب، والجهود الشاملة لتعزيز القدرة التنافسية لـ Warom Lighting بشكل مستمر.

تحدث كل من Zheng Mengqian، المدير العام لمركز التسويق الأول، وLi Jinfu (بالتزامن)، المدير العام لمركز التسويق الثاني، وKong Fan (بالتزامن)، المدير العام لمركز التسويق الثالث، على التوالي، عن أعمال تطوير السوق لهذه الصناعة مسؤول عن.




شارك كل من Zhou Yuna وLi Yanping وYang Zhi وLiao Xiuqin وDeng Juan وXiao Zhongfeng وممثلي مديري المكاتب الآخرين الذين قدموا أداءً جيدًا في النصف الأول من العام تجاربهم.

تم تقسيم الاجتماع إلى مجموعات صناعية وتمت مناقشة أهداف المبيعات للنصف الثاني من العام. وقد قدم المشاركون اقتراحات ورؤى نشطة، مما خلق جوًا دافئًا ونتائج ملحوظة.



تم تقسيم الاجتماع إلى مجموعات صناعية وتمت مناقشة أهداف المبيعات للنصف الثاني من العام. وقد قدم المشاركون اقتراحات ورؤى نشطة، مما خلق جوًا دافئًا ونتائج ملحوظة.



قام الاجتماع أيضًا بترتيب التدريب على المعرفة الإدارية والمعرفة بالمنتج، ونظم زيارات إلى قاعة عرض منتجات الشركة والمركز الثقافي ومركز الاختبار لتجربة التغييرات الجديدة في Warom Lighting. بشكل كامل


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا