أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / Warom شركة إنارة المحدودة فريق تسويق "شحذ السيف" موغانشان

Warom شركة إنارة المحدودة فريق تسويق "شحذ السيف" موغانشان

في الآونة الأخيرة ، اجتمعت نخبة التسويق في الخطوط الأمامية في سوق Warom Lighting Co.، Ltd. وزملاء من مركز تطوير السوق ومركز خدمة المبيعات ومركز المنتجات في موغانشان لإجراء تدريب تطوير فريد.

موغانشان هي وجهة ثقافية وسياحية معروفة في الداخل والخارج. قصة موير الذي ضحى بنفسه لتشكيل السيف هي الصورة الأكثر تركيزًا وحيوية لروح الحرفي الصيني. يعد الانتقال إلى Nanxun عقدة تطوير مهمة لشركة Warom Lighting Co.، Ltd .. إن النمط الجديد والهدف الجديد والرحلة الجديدة وبناء الفريق في Moganshan له مغزى وبعيد المدى.



الوصول إلى معسكر Moganshan Qinquan Valley في الساعة 10:00 صباحًا ، وابدأ مجموعة كسر الجليد. تحت قيادة المدرب ، يدخل جميع الطلاب في حالة الإحماء.





فريق البناء

في غضون 20 دقيقة فقط ، تم الانتهاء من أغاني الفريق ، والشعارات ، وأعلام الفريق ، وتصميمات تشكيل الفرق الخمسة من Zhanlang و Xuelong و Bingdundun و Liangjian و برق.


الذئاب


تنانين الثلج


Lightning


فريق Bingdundun


السيوف الساطعة

ستين ثانية بسرعة
خلال هذه العملية ، استمر أعضاء الفريق في التواصل ، واختراقوا تفكيرهم باستمرار ، واستخدام القواعد باستمرار. من خلال اتخاذ القرار الفعال والعمل الجماعي والتعاون الضمني ، وجدوا الإجابة بسرعة بترتيب الأرقام من 1 إلى 30 في غضون 60 ثانية محدودة ، ووصلوا إلى الجانب الآخر من النصر. هذه العملية هي الممارسة الأكثر حيوية للروح التعاونية لشركة Warom Lighting Co.، Ltd.


قرع الطبول
كل شخص يسحب الحبل بقوى مختلفة. إن تطور الوضع يشبه الكرة المتساقطة. ستنحرف الكرة دائمًا عن مسارها الأصلي وتخضع لتغييرات جديدة. من البداية ، يعتقد الجميع أن المهمة شاقة ولا تصدق ، لمعرفة القانون ، وأخيرًا يكون الشعار أكثر إتقانًا ، والعمل أكثر انسجامًا ، والتعاون أكثر ضمنيًا ، والشعور بالهدف أوضح ، والتحدي ناجح منجز!


بطبيعة الحال

تعاون كل عضو في الفريق سلس. يتم توصيلها بواسطة أنابيب PVC في أيديهم لنقل الكرات من نقطة البداية إلى نقطة النهاية. يتفهم أعضاء فريق Warom Lighting Co.، Ltd. بعمق أيضًا أن كل منصب في العمل مهم جدًا ، وأن تطوير الشركة يفتقر إلى عدم قدرة أي شخص على القيام بذلك. فقط بنفس الاعتقاد والجهود المشتركة ، يمكن تحقيق الهدف الكبير المتمثل في "إنشاء أشهر علامة تجارية صينية للإضاءة في العالم" في أسرع وقت ممكن.



لا تسقط الغابات
يبدو هذا المشروع بسيطًا جدًا ، لكن العملية الفعلية ليست سهلة. لقد لخص الجميع دروس الفشل في التدريب مرارًا وتكرارًا ، ورسخ ثقة الفريق ، وتعلم التعاون مع بعضهم البعض ، وزاد من انسجام وتماسك الفريق.


إن "سيف الطحن" لفريق التسويق في موغانشان هو ممارسة حية لروح شركة Warom Lighting Co.، Ltd. المتمثلة في "التعلم والتعاون والابتكار والسعي نحو الأول" ، وقد اكتسب المشاركون الكثير. قال الجميع إنهم سيطبقون الشعور والفهم والاستفادة من تدريب التطوير على عمل الوظيفة ، ويركزون جهودهم ، ويمضون قدمًا بتصميم ، ويساهمون في بناء غد أفضل لشركة Warom Lighting Co.، Ltd ..


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا