أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / شركة مهرجان الالهة ترسل الزهور للموظفات

شركة مهرجان الالهة ترسل الزهور للموظفات


Nanxun جميل في شهر مارس ، وينمو العشب ويطير طائر النقاد لمدة عام آخر. يأتي المهرجان المخصص للمواطنات كما هو مقرر ، وقد وصل اليوم العالمي للمرأة العاملة الـ 112 "8 مارس".

في الثامن من مارس ، في بداية العمل ، قاد نائب الرئيس فان شيكسيا الفريق لبدء نشاط "أجمل الزهور لك الأكثر اجتهادًا" ، معربًا عن الرعاية والتعازي للموظفات نيابة عن الشركة ، ومتمنياً حياتهن. لتكون مليئة بالضحك والزهور.

وكان شو يون فنغ هو أول شخص حصل على الزهور من المركز الإداري. المفاجأة المفاجئة جعلتها تصرخ: "واو ... إنه لأمر مدهش حقًا ، هذه أول هدية تلقيتها في الثامن من مارس ، أفضل هدية ..."
على طول الطريق ، كان هناك تصفيق مستمر ومفاجآت. كانت العاملات في الورشة الأكثر تأثرًا. باقة من الزهور كانت قليلة القيمة ، لكن هذه البركة الجميلة ، هذا الاحترام الصادق ، جعل قلوبهم ترتفع وتنخفض ، بما يكفي لتذكرهم لفترة طويلة ...

حفنة من الزهور الصغيرة جعلت قلوب الموظفات أقرب إلى شركة Warom Lighting Co.، Ltd .. قال الجميع إنهم سيكرسون جهودهم لعملهم في المستقبل ، بناءً على مسؤولياتهم الوظيفية ، وأن يكونوا "وردة سليمة" ، والتي سوف تصبح أجمل مشهد لرحلة تطوير شركة Warom Lighting Co.، Ltd. 3

إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا