أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / عقد مؤتمر التسويق لمهرجان الربيع لشركة Warom Lighting Co.، Ltd.

عقد مؤتمر التسويق لمهرجان الربيع لشركة Warom Lighting Co.، Ltd.

من 25 إلى 26 فبراير ، عقد مؤتمر Spring Marketing Work لشركة Warom Lighting Co.، Ltd. في قاعة محاضرات الشركة. موضوع هذا المؤتمر هو "نمط جديد ، هدف جديد ، رحلة جديدة". حضر الاجتماع رئيس الشركة Li Miaohua ونائب الرئيس He Jintian و Fan Shixia و Kong Fan وقادة مركز تطوير السوق ومركز خدمة المبيعات ومركز المنتجات ومدير المكتب والموظفين الآخرين ذوي الصلة أكثر من 100 شخص.
القى الرئيس لي مياوهوا خطابا هاما في الاجتماع. وأشاد الرئيس لي بأنه في ظل خلفية وباء التاج الجديد المتكرر والتعافي الاقتصادي العالمي البطيء ، حافظ أداء مبيعات شركة Warom Lighting Co.، Ltd. على نمو إيجابي ، وهو ليس بالأمر السهل. وأشار السيد لي إلى أن تركيز العمل التسويقي في عام 2022 هو تعزيز بناء الفريق ، وتعويض أوجه القصور ، وتقوية العلامة التجارية ، وتعزيز التوسع في السوق بشكل كامل ، وضمان تحقيق أهداف المبيعات. أكد السيد لي أنه بعد الانتقال إلى Nanxun ، شكلت شركة Warom Lighting Co.، Ltd. نمطًا جديدًا ، وأوضحت أهدافًا جديدة ، وشرعت في رحلة جديدة. من الضروري مواكبة العصر وتحسين ثقافة شركة Warom Lighting Co.، Ltd. بشكل شامل ، وتفسير المفهوم الأساسي لشركة Warom Lighting Co.، Ltd بشكل منهجي. قال السيد لي أخيرًا أنه إذا لم نتقن التكنولوجيا المتقدمة و المعرفة ، ليس لديها إمكانات التوسع في السوق الفائقة ، ولا يمكنها فهم اتجاه تطوير الصناعة بدقة ، ولا يمكنها فهم احتياجات المستخدم بعمق ، فإن مهمة "خلق قيمة للمستخدمين" ستصبح كلمة فارغة. يجب أن نعزز دراستنا. مع القدرة الكافية والأهداف الواضحة ، إلى جانب الإجراءات الإيجابية ، ستصبح مسارات وأساليب ونتائج "خلق قيمة للمستخدمين" أكثر وفرة ، مما يسمح لشركة Warom Lighting Co.، Ltd. خفيفة.


الرئيس لي مياوهوا

أشاد الاجتماع بالمكاتب المتقدمة والأفراد في عام 2021. فازت 10 مكاتب بما في ذلك مكتب المنتجات العسكرية الثالث بجائزة المكتب المتقدم ، كما منحت جائزة الصاعد وجائزة نمو الأداء وجوائز أخرى. فاز ما مجموعه 17 مكتبًا بجوائز. Yang Zhi و Zhou Yuna و Song Liyan و Qi Xuena و Ma Qiusheng و Wang Jianbo ، إلخ. 6 ألقى المخرجون خطابات قبولهم وشاركوا تجاربهم الناجحة.
قدم الرئيس لي مياوهوا جائزة البطل إلى المكتب


قدم نائب الرئيس هي جينتيان جائزة الوصيف للمكتب


قدم نائب الرئيس فان Shixia جائزة الوصيف الثالثة للمكتب


قدم Zheng Mengqian ، المدير العام لمركز تطوير السوق ، الجائزة الممتازة للمكتب

رتب الاجتماع أيضًا نظام التعلم ، واجتماعات التبادل الصناعي ، وزيارات المصانع ، والترويج للمنتجات وأنشطة أخرى. في اجتماع ترويج المنتج الجديد ، أصبحت منتجات السلسلة الذكية لشركة Warom Lighting Co.، Ltd. من منتجات النجوم ، وهرع مديرو المكاتب المشاركة إلى المسرح لتجربة طرق التحكم الذكية مثل التحكم عن بعد والتحكم الصوتي ، وأشادوا الوظائف القوية والتشغيل المريح للمنتجات.

قم بزيارة مركز الاختبار


قم بزيارة مركز الاختبار


عرض منتج جديد


عرض منتج جديد


مقدمة عن منتج جديد


صورة جماعية امام المبنى الاداري للشركة

إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا