أخبار المعرض

مسكن / أخبار / أخبار المعرض / معرض جوانجيا | Warom Lighting Co.، Ltd. تحظى بشعبية كبيرة

معرض جوانجيا | Warom Lighting Co.، Ltd. تحظى بشعبية كبيرة

من 3 أغسطس إلى 6 أغسطس ، 2022 ، انطلق معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة 2022 (معرض جوانجيا) في مجمع معرض الاستيراد والتصدير الصيني. شركة Warom Lighting Co.، Ltd. حقق مظهرًا مذهلاً مع سلسلة 2022 الذكية من المنتجات الجديدة.



المعرض هو الأكبر والأكثر نفوذاً في معرض الإضاءة والصمامات الثنائية الباعثة للضوء في آسيا. إنه يجمع بين شركات الإنتاج والتجارة العالمية للإضاءة المهنية وجماهير الصناعة والمؤسسات ذات الصلة. إنه أيضًا أحد أهم أحداث صناعة الإضاءة في العالم. شاركت أكثر من 1500 شركة في المعرض في 11 قاعة عرض بمساحة تزيد عن 180.000 متر مربع ، تغطي مصادر الإضاءة LED ، ومكونات LED الإلكترونية ، وقوة القيادة ، وحياة الإضاءة ، والمساحة التجارية ، ومساحة المنزل ، والنظام البيئي الصحي الذكي ، والمدينة الذكية ، والجولات الليلية الثقافية وألواح الإضاءة الأخرى.



كمؤسسة معروفة في صناعة الإضاءة LED ، شركة Warom Lighting Co.، Ltd. يركز على التقسيم الفرعي لإضاءة LED. إنها تتعامل بشكل أساسي في منتجات سلسلة الإضاءة الصناعية مع بيئة استخدام معقدة نسبيًا ومتطلبات موثوقية عالية ومتطلبات أداء خاصة مثل مقاومة الماء والصدمات والغبار. تتمتع المنتجات بثبات جيد وموثوقية وأداء حماية ، وتستخدم على نطاق واسع في السكك الحديدية والمعادن الكهربائية وطوارئ الحرائق والمؤسسات العسكرية وغيرها من المؤسسات الكبيرة. في هذا المعرض ، شركة Warom Lighting Co.، Ltd. تركز على عرض منتجات وحلول جديدة لإضاءة LED في المجال الصناعي والتعليم والمجالات الخارجية. دع العملاء يشعرون حقًا بالتأثيرات المرئية لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. منتجات إضاءة LED في سيناريوهات استخدام محددة وعرض إبداعي وتجربة الواقع.



هذا الوقت، شركة Warom Lighting Co.، Ltd. عرضت أكثر من 40 منتجًا ، بما في ذلك الإضاءة الصناعية الذكية 101 ، 201 ، سلسلة 301 عالية الإضاءة ، UFO8104 ، سلسلة 8105 ، سلسلة الإضاءة التعليمية 7101 ، مصباح الحديقة الذكي في الخارج 8202 ، سلسلة 8203 ، مصباح الأمن الخارجي 7306 ، 7309 سلسلة ، أضواء الجدار الشمسية 8406 وأضواء العمل ، وما إلى ذلك ، مع سنوات عديدة من الخبرة المهنية في الإضاءة ، اجتذب هذا المعرض العديد من الزائرين المحترفين والعملاء إلى المقصورة لزيارة ومناقشة التعاون مع مزيج من "عرض المنتج وسيناريوهات التطبيق".

بالإضافة إلى ذلك ، السيد كونغ فان ، نائب رئيس شركة Warom Lighting Co.، Ltd. ، شارك في اجتماع تبادل منتدى الصناعة نيابة عن الشركة ، وألقى كلمة عن "الإضاءة الصناعية الذكية" كضيف.

خلال المعرض ، شركة Warom Lighting Co.، Ltd. فازت بشرف "أفضل 50 شركة في صناعة LED الصينية من خلال الإيرادات في عام 2021" في حفل توزيع جوائز "جائزة ابتكار LED الصينية التاسعة" .


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا