أخبار المعرض

مسكن / أخبار / أخبار المعرض / معرض Zhejiang International Materials Exhibition Media Focus on Warom Lighting Co.، Ltd.

معرض Zhejiang International Materials Exhibition Media Focus on Warom Lighting Co.، Ltd.

من 9 إلى 11 أغسطس ، أقيم "معرض Zhejiang الدولي لتجارة المواد الطارئة" برعاية مشتركة من Messe Frankfurt و Zhejiang Yuanda International Exhibition Co.، Ltd. و Zhejiang Emergency Industry Technology Alliance بشكل كبير في "Zhejiang Exhibition Hall" في Hangzhou. شركة Warom Lighting Co.، Ltd. دعي للمشاركة في المعرض.

شركة Warom Lighting Co.، Ltd. المنتجات المعروضة هي أجهزة الإنقاذ الإنقاذ واسعة النطاق وأجهزة الإضاءة المحمولة المستخدمة في الإنقاذ من الحرائق والإنقاذ من الزلازل والإنقاذ من الفيضانات وإنقاذ الطاقة وغيرها من عمليات الإنقاذ في حالات الطوارئ. لقد كان أداء منتجها الممتاز وموثوقيتها الجيدة موضع قلق على نطاق واسع ومعترف بها من خلال زيارة المستخدمين. . خاصه، شركة Warom Lighting Co.، Ltd. جهاز إضاءة المصعد RLEIE5002 هو أحد المنتجات النجمية التي جذبت الكثير من الاهتمام في هذا المعرض. المنتج له هيكل مدمج ، حجم صغير ، وزن خفيف ، سطوع عالي ، اتجاه إشعاع قابل للتعديل ، عملية مريحة ، أداء أمان جيد ، سهولة التخزين والتعامل. يمكن أن يحقق نطاق الإضاءة الغامضة أيضًا إضاءة مركزية في نفس الاتجاه ، والتي يمكن أن تلبي بشكل جيد الاحتياجات المختلفة للإنقاذ ودعم الحرب والجوانب الأخرى للمشهد.

ال شركة Warom Lighting Co.، Ltd. قاعة المعارض هي واحدة من أكثر قاعات العرض شعبية مع العديد من المستخدمين والحشود. قام قادة قسم الأمن العام بمقاطعة Zhejiang ، وإدارة الطوارئ ، وشركة Zhejiang Electric Power ووحدات أخرى بالزيارة والتفتيش. طاقم عمل شركة Warom Lighting Co.، Ltd. أجاب بحماس وصبر على استفسارات المستخدمين حول أداء المنتج والاستخدام والصيانة والمشكلات الأخرى ذات الصلة ، كما قدم لهم عروض تشغيل المنتج من وقت لآخر. وقد أعرب المستخدمون عن تقديرهم لما هو آمن وموثوق ومنخفض الكربون وذكي شركة Warom Lighting Co.، Ltd. منتجات إضاءة الطوارئ.

الأداء الممتاز لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. حظيت قاعة المعارض باهتمام واسع من وسائل الإعلام. أجرت محطات الإذاعة المحلية وشبكات التلفزيون و Hangzhou Daily وغيرها من وسائل الإعلام مقابلات مكثفة مع موظفينا لاكتساب فهم متعمق لـ شركة Warom Lighting Co.، Ltd. تاريخ ريادة الأعمال ، ومزايا المنتج ، والخصائص الثقافية ، واتجاه التنمية ، وما إلى ذلك ، ونفذت تقارير متعددة الأبعاد.


إذا كنت مهتم

مرحبا بكم في الاستفسار لنا